سامسونج تطلق هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 بنفس سرعة الشحن للإصدارت السابقة وسعة بطارية أعلى
الشحن في هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هواتفها السيدة القابلة للطي وهي هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 خلال الفترة القادمة، وبحسب المعلومات التي نشرت على منصة 3C سوف تأتي الأجهزة بنفس سرعة الشحن الموجودة في الاصدارات السابقة لها، لكن مع تطوير في سعة البطارية عن الأجهزة السابقة، تعرف على قدرات شحن الأجهزة وسعة البطارية.

الشحن في هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6

الشحن في هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6
الشحن في هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6

من المعروف أن شركة سامسونج تطلق هواتفها الذكية المميزة بقدرة شحن 25 واط، وهو الحال في الهواتف القابلة للطي القادمة هواتف Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 حيث ستأتي بنفس قدرة الشحن، وقد ظهرت هذه الهواتف على منصة 3C وقد تم تسجيل هاتف Galaxy Z Fold6 بنموذج رقم (SM-F9560)، وتسجيل هاتف Galaxy Z Flip6 بنموذج رقم (SM-F7410) بالإضافة إلى تسجيل الشاحن بنموذج رقم EP-TA800 بسرعة شحن 25W.

وعلى الرغم من أن الشركة أبقت على نفس قدرة الشحن للبطارية إلا أنها سوف تطور من سعة البطارية لتصبح 4000 ملي أمبير بدلا من 3700 ملي أمبير في الإصدار السابق، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى بشأن مواصفات هذه الأجهزة.

قدرات الشحن في الإصدارات السابقة

جاءت الهواتف القابلة للطي السابقة من سامسونج بنفس قدرات الشحن عند 25 واط وهي هواتف Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 كما كما أنها نفس قدرة الشحن الموجودة في هاتف Galaxy S24  بينما جاء الإصدار الأحدث وهو هاتف Galaxy S24 Ultra بقدرة شحن أعلى وهي 45 واط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *