سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي بتكلفة أقل مقارنةً بهاتف Galaxy Z Fold6 القادم
إطلاق هاتف قابل للطي بتكلفة منخفضة

أكدت التسريبات الأخيرة على أن العملاق الكوري سامسونج يستعد لإطلاق هاتف جديد قابل للطي في الأسواق خلال الفترة المقبلة بتكلفة منخفضة مقارنةً بالهواتف الأخرى من نفس الفئة سواء من إنتاج سامسونج أو الشركات الأخرى، وذلك لمنافسة الشركات الأخرى وجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين لشراء هواتف سامسونج القابلة للطي، كما تستعد خلال الفترة القادمة لإطلاق أحد هواتفها القابلة للطي وهو هاتف Galaxy Z Fold6.

إطلاق هاتف قابل للطي بتكلفة منخفضة

إطلاق هاتف قابل للطي بتكلفة منخفضة
إطلاق هاتف قابل للطي بتكلفة منخفضة

بدأت شركة هواوي في إنتاج مجموعة من الهواتف القابلة للطي خلال الفترة القليلة الماضية ومستمرة حتى الآن، ولهذا تسعى سامسونج للبقاء في المنافسة بالنسبة لفئة الهواتف القابلة للطي، ولذلك تستعد لإطلاق هاتف جديد بمميزات متطورة وسعر منخفض مقارنة بالهواتف السابقة لجذب المستخدمين من مختلف الفئات لشراء هواتفها في جميع الأسواق العالمية.

مواصفات هاتف Galaxy Z Fold6

أما بالنسبة لهاتف Galaxy Z Fold6 فهو الجديد والمرتقب من شركة سامسونج؛ حيث أشارت التسريبات الأخيرة إلى مجموعة من المواصفات المتطورة التي سيأتي بها الهاتف ومنها أنه سيضم كاميرة خلفية تحاكي كاميرة هاتف سامسونج الحالي Fold5، كما تشير التسريبات إلى أن سامسونج ستعتمد على نفس الموردين في إنتاج تكوينات الهاتف.

وفي أحدث التسريبات تم الكشف عن السعر المتوقع لبيع الهاتف في الأسواق بمجرد إصداره بشكل رسمي، حيث يأتي بسعر أقل من 800 دولار وهي تكلفة أقل من نصف سعر النموذج الرئيسي من هاتف Fold5 الذي تم إطلاقه من قِبل الشركة سابقاً.

موعد إطلاق هاتف Galaxy Z Fold6

حتى الآن لم تعلن الشركة بشكل رسمي عن الموعد المحدد لإطلاق هاتف Galaxy Z Fold6 في الأسواق، ومع ذلك فإن جميع التسريبات تؤكد على أنها سوف تعقد حدث في شهر يونيو القادم لإطلاق الهاتف وبعض المنتجات الأخرى في مؤتمر رسمي ستحدد تفاصيله في وقت لاحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *