toyor aljanah تردد قناة طيور الجنة 2022 للاطفال اخر تحديث لمشاهدة البرامج بجودة HD
تردد قناة طيور الجنة 2022

يبحث الاباء والامهات فى وقتنا الحالى عن اجمل قنوات الاطفال وذلك من اجل ابنائهم حيث يقوموا باضافتها على التلفاز واستقبال اهم البرامج الترفيهيه والتشويقيه للاطفال . وفى سياق الاهتمام البالغ والبحث المستمر عن تردد تلك القناة نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل التى يتم البحث عنها وكذلك التردد الجديد لتلك القناة لاستقباله من خلال القمر الصناعى النايل سات .

قناة طيور الجنة للاطفال :

هناك الملايين من محبى ومتابعى طيور الجنة فى العالم العربى والقناة من اميز القنوات التى تبث محتوى الاطفال بالرغم من انتشار العديد من القنوات الاخرى التى تعمل على تقديم المتعه والتسلية للاطفال . وقناة طيور الجنة تمتلك جماهيرية ثابته على مدار السنوات الماضيه ومنذ انشاءها فى عام 2008 على يد خالد مقداد وعمل بها لفتره كبيرة اطفالة الصغار حتى صعدوا بالقناة صعودا باهرا .
وجدير بالذكر ان القناة انتشرت بشكل كبير فى بلدان العالم الشرقى وازاداد البحث عن ترددها فى الفتره الماضيه ولهذا سنقدم لكم التردد خلال الفقره التالية .

تردد قناة طيور الجنة للاطفال :

بعد ان طال انتظار الاباء والامهات التردد الجديد للقناة نوضحه لكم من خلال تلك الفقره ويمكن استقباله بكل سهولة من خلال قائمة التلفاز ثم اضافة القناة يدويا وبعدها يتم تنزيل التردد على القمر
الصناعى الشرقى واليكم التردد :

اسم القناهطيور الجنة
تردد القناة11310
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابافقى

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *