عروض وخصومات هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية بأسعار مخفضة
عروض وخصومات هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية بأسعار مخفضة

تعد سلسلة متاجر هايبر بنده من أكثر سلاسل السوبر ماركت المعروفة في المملكة، حيث أنها تقدم للعملاء كل ما يريدونه من من منتجات غذائية، أو مستلزمات وأجهزة منزلية، أو أجهزة إلكترونية ذكية بأسعار تنافسية، يسعى متجر بنده إلى توفير كل ما هو مذكور بأسعار مناسب للجميع.

تخفيضات هايبر بنده

سوف يتم توضيح الأسعار المخفضة في النقاط الآتية:

  • هناك تخفيضات رائعة على الأجهزة، حيث أن جهاز محضر الطعام 10 في 1 من شركة جيباس geepas متاح بسعر خاص للغاية لمدة محددة لعملاء السعودية بسعر 249 ريال سعودي فقط بدلًا من 339 ريال سعودي حيث أن السعر شامل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • تتوفر عروض هايبر بنده الحصرية على أسعار أجهزة ماكينة الحلاقة للشعر التي تعمل بالكهرباء من شركة موسر، حيث أن الماكينة متوفرة بسعر  حصري في كل فروع المملكة فقط 105 ريال سعودي بدلًا من 149 ريال سعودي حيث أن السعر شامل  مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • يوجد اقوى الخصومات من هايبر بنده لفترة محدودة على جهاز القلاية الكهربائية التي تعمل بدون زيت من إنتاج شركة سنكور فهي متوفرة في أسواق هايبر بنده بمبلغ قدره 499 ريال سعودي فقط بدلًا من 669 ريال سعودي حيث أن السعر شامل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • هناك عروض خاصة متوفرة لفترة محدودة على جهاز مطحنة القهوة الكهربائية من شركة سنكور كما أنها  متوفرة في كل فروع هايبر بنده بسعر يصل إلى 79 ريال سعودي فقط بدلًا من 111 ريال سعودي حيث أن السعر شامل  قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • من اقوى الخصومات الحصرية التي يقدمها هايبر بنده على جهاز الشواية الكهربائية المسطحة من شركة سنكور التي تعمل بقوة 2300 واط فهي متوفرة بسعر رائع لفترة محدودة فقط بمبلغ 189 ريال سعودي بدلًا من 259 ريال سعودي حيث أن السعر شامل  قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *