الان ورسمياً موعد صرف حساب المواطن الدفعة 57 لشهر محرم 1444 ca.gov.sa
حساب المواطن 2022

ايداع حساب المواطن الدفعه 57 من اهم الامور التى تثير انتباها بالغا لدى الشعب السعودي وذلك لاتجاه الحكومة فى المملكه العربية السعوديه بالاعلان عن اهلية حساب المواطن وايداع المبالغ فى حسابات المستحقين شهريا فى يوم العاشر من الشهر الميلادى ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل التى يتم الاستفسار عنها الكترونيا بخصوص برنامج حساب المواطن الدفعه السابعه والخمسون .

ايداع حساب المواطن الدفعه 57 :

يتبقى ساعات ويتم الاعلان عن صرف وايداع الدفعه السابعه والخمسون من برنامج حساب المواطن السعودى وهذا البرنامج صادر منذ عام 2017 وذلك للوقوف بجانب المواطنين فى ظل الازمات المالية التى يمرون بها بين الحين والاخر حيث تأمل المملكه العربية السعوديه فى القضاء على الفقر والانحطاط المادى لمواطنيها . وهذا البرنامج يتم صرفه لكافة المواطنين فى العاشر من الشهر الميلادى كل شهر ويستثنى من ذلك ايام الاجازات حيث يتم تقديم الصرف او تأخيرة يوم على حسب الاجازة الرسمية التى تصادف اليوم .

الاستعلام عن حساب المواطن الدفعه 57 :

  • يتم الدخول على رابط حساب المواطن من هنا https://ca.gov.sa/.
  • بعدها تقوم بكتابة البيانات لتسجيل الدخول .
  • ثم تختار ايقونه الاستعلام .
  • اخيرا تقوم بالضغط على ايقونة البحث .

وجدير بالذكر ان برنامج حساب المواطن اتاح للعملاء تقديم اعتراض وذلك خلال مدة اقصاها 90 يوم وذلك منذ صدور نتائح الاهلية . وبعدها يتم النظر مره اخرى فى الطلب وظهور النتيجه النهائية بعد الاعتراض على الاهلية . ومن جانب اخر نوضح لكم انه من خلال نفس الرابط المذكور بالاعلى يتم تقديم الاعتراض .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *