تعرف على جدول رحلات شركة طيران ناس السعودية وموعد أولى رحلاتها بين حفر الباطن والدمام
أعلنت شركة طيران ناس السعودية عن انطلاق أولى رحلاتها الجوية من مطار حفر الباطن متجهة إلى مطار الملك فهد الدولي ,ذلك إبتداء من شهر مارس المقبل .شركة طيران ناس للنقل الجوي هي واحدة من الشركات الإستثمارية التي تعود ملكيتها للامير السعودي الوليد بن طلال آل سعود، متخذة من العاصمة الرياض مقرا لعملياتها .

هذا وقد سبق ان اعلنت شركة طيران ناس السعودية نيتها بإنطلاق أولى رحلاتها من مطار حفر الباطن في منطقة القيصومية  وستتجه إلى مدينة الدمام وستحط رحالها في مطار الملك فهد الدولي ،مشيرة ان عدد الرحلات لن يتخطى الرحلتين أسبوعيا مع حلول شهر آذار المقبل.

صحيفة “المواطن ” السعودية انفردت بتصريحات ومعلومات عن شركة ناس السعودية للطيران مؤكدة ان الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن يتابع عن كثب تنقلات وعمليات الشركة في خطوة تأييد ودعم لكل ما يخدم أهالي المحافظة ويعمل على تطوير وتحسين المطارات ويعكس صورة حضارية عن المحافظة وعن المملكة.

انطلاق رحلات شركات ناس السعودية لاقى استحسان واسع النطاق بين أهالي محافظة حفر الباطن ,معربين عن شكرهم وإمتنانهم لشركة الطيران المدني متمثلة في رئيسها “عبد العزيز الدعليج ” .وقد أثني محافظ حفر الباطن الأمير منصر بن محمد على جهود شركة المطارات القابضة وجهودها الحثيثة  في تقديم تسهيلات على الرحلات والتنقلات التي تشهدا المنطقة المحافظات الشرقية من المملكة مؤخرا.

جدير بالذكر أن الملياردير السعودي الوليد بن طلال المالك  والمستثمر لشركة ناس للطيران قام بتدشين الشركة مع بداية عام 2007 ،وأضاف للشركة أسطول كامل من الطائرات من طراز أيرباص .وإتخد من الرياض مقر دائم للشركة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *