تشكيلة ليفربول امام نيوكاسل يونايتد اليوم 18 / 2 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد ليفربول الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة نيوكاسل يونايتد اليوم السبت الموافق 18 من شهر فبراير لعام 2023 فهي من اقوي المباريات التي تلعب في اطار الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي يشارك فيها الفرعون الصغير محمد صلاح.

يدخل ليفربول الانجليزي اللقاء وهو صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري بعد ان نجح في الحصول علي 32 نقطة ، يأتي ذلك الامر بعدما لعب الريدز في الفوز بتسع مباريات والتعادل في 11 وخسارة واحدة حتي الأن ، بينما تمكن الفريق من احراز 35 هدفا وتلقي 13 هدف.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو نيوكاسل يونايتد الذي يدخل اللقاء وهو يرفع شعار واحد فقط الفوز لا بديل عن ذلك والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:30 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة ليفربول امام نيوكاسل يونايتد اليوم

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – جو جوميز – روبرتسون.
  • الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – ستيفان بايتيتش.
  • الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – داروين نونيز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *