نتائج قبول الأمن العام 1444 ” القبول النهائي” رتبة رجال لحملة الثانوية العامة
نتائج قبول الأمن العام والسجون 1445

أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل، المتمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي، بوكالة الوزارة للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول النهائي، للوظائف العسكرية للرجال فقط، وذلك على رتبة جندي في الأمن العام في السعودية، وعلى من يجد إسمه التوجه لإستكمال إجراءات التعيين، حيث يمكنكم متابعة أسماء المقبولين والمرشحين للوظائف بشكل نهائي في الأمن العام.

ولاحظنا إرتفاع في معدل البحث عن نتيجة قبول الأمن العام، علمًا بأنه يوجد بعض الضوابط الواجب إتباعها، مثل يمنع دخول الأدوية الطبية حال الضرورة، ويجب الإفصاح عنها بالتفصيل عند التحضير، ويمنع إحضار الملابس المدنية الثوب والشماغ والأدوات الحادة، والنظارات الشمسية وغيرها وبعض الضوابط نقوم بعرضها لكم.

نتائج قبول الأمن العام 1444

  • أستعلم من هنا، ويمكن للمرشحين من الرجال الإطلاع على النتائج النهائية، وكذلك لابد من إتباع الأمور التي نهت عنها الوزارة، وهي يمنع الدخان وما يتعلق به، ولا يسمح بإستخدام جميع أجهزة الإتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية.
  • يمنع على الطالب الحضور بمكان إنعقاد الدورة بسيارته الخاصة، ولن يسمح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار، ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند مخالفة التعليمات
  • رفع مستوى اللياقة البدنية واجب، وقبل دخول الدورة يساعد هذا الأمر على أداء التدريبات الخاصة بالدورة، فقم برفع اللياقة قبل الذهاب.

ابشر للتوظيف

منصة أبشر للتوظيف أعلنت منذ قليل، عن نتائج القبول النهائي، للمرشحين من الرجال، على وظائف الأمن العام في السعودية، وقامت بالإفصاح من خلال موقعها الإلكتروني، ولعل أبشر للتوظيف، هو ذلك الموقع والمنصة الإلكترونية الرسمية، للإستعلام عن الوظائف والنتائج الخاصة بها، مما يتابعه الجميع، يمكنكم التقديم من خلال المنصة والإطلاع على النتائج كذلك من خلالها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *