نتائج 1 و 2 ثانوي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم رابط الحصول علي نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي برقم الجلوس والاسم

ظهرت نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023 في العديد من المحافظات داخل مصر وباقي المحافظات، فأصبحوا الآن يشعرون بالقلق الشديد وذلك لتأخر ظهور النتائج الدراسية الخاصة بهم، فتابعوا معنا الآن لمعرفة آخر أخبار النتائج الدراسية الخاصة بهؤلاء الطلاب في باقي محافظات مصر وذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول جميع محافظات مصر

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بالإعلان أنه يجب على جميع اللجان الحرص على اتباع السلامة لضمان سلامة الطلاب والمعلمين الذين يراقبون في هذه اللجان بالإضافة إلى التهوية والإضاءة لضمان حصول الطالب على الراحة اللازمة أثناء تأدية الامتحان ليقوم بتأديته بشكل جيد دون قلق أو توتر، وقام بالتصريح بأنه لم يحدث أي مشاكل في اللجان الامتحانية في جميع محافظات مصر أثناء تأدية الطلاب الصف الأول والثاني الثانوي الامتحانات الدراسية الخاصة بالترم الأول 2022.

” موقع نتيجتك ” نتيجة الصف الاول الثانوي بالاسم 2023 في جميع المحافظات g12.emis.gov.eg رابط نتيجة اولي ثانوي الترم الاول

طلب التظلم لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2023

إذا كنت طالب من طلاب الصف الأول أو الثاني الثانوي وكانت درجات المواد الدراسية الخاصة بالترم الأول 2023 تشعر أنك تحتاج إلى طلب تظلم بها فيجب أن تعرف الأشياء التالية:

” موقع نتيجتك ” نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم 2023 في جميع المحافظات g12.emis.gov.eg رابط نتيجة تانية ثانوي الترم الاول

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التي يكون تابع إليها هذا الطالب ويتم تحديد اسم المواد التي يرغب في التظلم بها.
  • سداد رسوم تظلم المواد حيث إن المادة الواحدة تكون الرسوم الخاصة بها 40 جنيه مصري.
  • اتباع جميع التعليمات التي قامت الإدارة التعليمية بالإعلان عنها وذلك للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالمادة التي يرغب الطالب في التظلم بها.
  • بعد الانتهاء من هذه الفترة الخاصة بالتظلمات ومراجعة الملاحظات والتعليقات التي قام الطالب أو ولي الأمر بأخبارهم إياها، سوف تظهر نتيجة هذا التظلم ويتم الإعلان بأحقية الطالب في التظلم أم عدم أحقيته.
  • في حالة إذا كان الطالب له الحق في الحصول على هذه الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية التي دفعها مسبقًا والحصول على الدرجات الزيادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *