نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس تم التصريح عن اقتراب اعلان النتيجة. وانه سيتم رفع النتيجة إلى السيد المحافظ لإعتمادها رسميا بحد أقصى غداً الثلاثاء، جدير بالذكر أن العديد من المحافظة. قد قامت بإعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام الماضية. ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

  • تم فتح باب التظلمات للمحافظات التي أعلنت النتيجة منها القاهرة والجيزة والاسكندرية. وغيرها الكثير من المحافظات.
  • صرح مصدر مسئول بأنه فور إعتماد النتيجة. سوف يتم رفعها عبر شبكة الإنترنت من خلال الراوابط الرسمية التابعة للمحافظة.
  • أعلنت مديرية التربية والتعليم نتائج نصف العام خلال الساعات القليلة القادمة. حيث ينتظر جميع الطلاب لحظة إعلان النتيجة ومعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام.
  • هناك بعض من المواد التي تضاف للمجموع وهي مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية ومادة الرياضيات ومادة الدراسات الإجتماعية ومادة العلوم، أما بالنسبة لباقي المواد التي إمتحن بها الطلاب فهي مواد نجاح ورسوب.

نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023

تم إيقاف الخدمات الإخبارية بموقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك للتجهيز لرفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي على الموقع كما انه يتم الإستعلام المباشر عن النتيجة حسب رقم الجلوس، من خلال اتباع الخطوات التالية ومنها.

  • تسجيل الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.
  • كتابة رقم جلوس الطالب.
  • والضغط على عرض النتيجة.

الموقع مازال قيد التجهيز لرفع النتيجة خلال الساعات القادمة، لذلك نرجوا إعادة تنشيط الصفحة بين الحين والآخر لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

الآن الإعلان رسمياً عن اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية من جانب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بنسبة نجاح 87% من إجمالي أعداد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات نصف العام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *