الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة دمياط

الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة دمياط ظهرت أربعة محافظات في جمهورية مصر العربية وهي دمياط والقاهرة والجيزة وإسكندرية، وسوف نتابع معكم باقي المحافظات قريبًا فور اعتمادها من قبل المحافظين، ومن خلال مقالنا سنتعرف على الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة دمياط.

نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023

  • منذ قليل اعلن عن ظهور نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 وقامت بالتوضيح بأنه تم وضع كافة أسماء الطالبات والطالبات داخل شيت إكسيل موجود به اسم الطلاب ورقم الجلوس واسم المدرسة التي تعلم بها.
  • يمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 من خلال زيارة الموقع الرسمي لمحافظة دمياط والمتاح على شبكة الإنترنت.
  • يتم  النقر على تبويب الخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع، والضغط على تبويب نتائج الامتحانات وبالخطوة السابقة اضغط على زر نتيجة  الصف الثالث الإعدادي  محافظة دمياط 2023.
  • كتابة كافة البيانات التي يحتاج الموقع لها بصوة صحيحة تحديدًا رقم الجلوس واسم الطالب، واضغط على زر عرض النتيجة، وعلى الفور ستجد أمامك صفحة بها اسمك ورقم الجلوس ودرجات كل مادة من المواد الدراسية على حدا وإجمالي الدرجات.

نتائج الشهادة الإعدادية 2023

صرح وزير التعليم بمحافظة دمياط بأن عمليات التصحيح والمراجعة سارت بدقة كبيرة في وجود رئيس لجنة النظام والمراقبة ووكيل المديرية، ونوه بأن مصلحة الطالب هي أول ما تم وضعه بالحسبان.

النتيجة لم تتأخر في الظهور كما أشار البعض ولكن تم مراجعة عمليات التصحيح أكثر من مرة كي يحصل الطلاب على نتائج جهودهم وليس أكثر ولا أقل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *