نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول يبحث جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023. حيث يستعد جميع الطلاب وأولياء الامور لقيام مديريات التربية والتعليم. في جميع محافظات الجمهورية بإعلان النتائج الخاصة بها، ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول قد انطلقت في جميع محافظات الجمهورية يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023. وقد استمرت الامتحانات لمدة أسبوع كامل لتنتهي يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023. وقد تخللت هذه الفترة أيام الأجازات الرسمية التي لم يعقد بها امتحانات.

امتحن طلاب الشهادة الإعدادية في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى اللغة العربية والرياضيات والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية. والعلوم والتربية الدينية والتربية الفنية والحاسب الآلي، وقد أكدت جميع التقارير الواردة لغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والمكلفة بمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023

سوف تقوم مديريات التربية والتعليم في العديد من محافظات الجمهورية باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023، ومن خلال اتباع الخطوات الآتية.

  • الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الإلكتروني.
  • القيام باختيار قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار قسم نتائج الشهادة الإعدادية.
  • واختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *