تشكيلة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون اليوم 22 يناير 2023 بالدوري الإنجليزي

يواجه مانشستر سيتي غريمه ولفرهامبتون عصر اليوم الأحد 22 يناير 2023، في سياق مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويخوض السماوي المواجهة المنتظرة بكل معنويات مرتفعة وتفاؤل وسيعمل اللاعبين على تقديم مستوى جيد في هذه المواجهة، فلن يكون ولفرهامبتون خصماً سهلاً وسيبذل كل ما في وسعه من أجل اكتساب العلامة الكاملة.

تنعقد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على استاد الاتحاد معقل السماوي، ومن المتوقع أن يواصل بيب جورديولا اعتماده على ذات التشكيل وسيقاتل اللاعبين من أجل اكتساب الدرجة الكاملة واستمرار ملاحقة أرسنال على مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، وسيدخل مان سيتي المواجهة المرتقبة بمعنويات عالية بعد أن حقق انتصار مثير على غريمه توتنهام في لقاء العمالقة.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بنصر السماوي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصل العلامة الكاملة ويرتفع رصيده إلى 42 نقطة، مبتعد عن أرسنال صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، نايثان آكي، آيميريك لابورت، أوليكساندر زينتشينكو.
  • في خط الوسط: رودري، كيفين دي بروينه، بيرناردو سيلفا.
  • في خط الهجوم: غابرييل جيزوس، فيل فودين، جاك غريليش.

وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورت القطرية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *