زيزو والجزيري يقودان تشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم 21/1/2023 بالدوري المصري الممتاز

أعلن المدير الفني جيسوالدو فيريرا عن اعتماده تشكيلة الزمالك ضد الأهلي في لقاء القمة الـ 125، فسيلتقي العملاقين اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، ويرفع الفارس الأبيض شعار الفوز الذي لا غنى عنه ساعياً للإطاحة بخصمه الأهلي وسيقاتل اللاعبين بقوة وشراسة، ومن المتوقع أن يدفع مدرب الزمالك بأفضل وأهم اللاعبين لحصد العلامة الكاملة.

تقام مباراة الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي، وسوف تتوافد الجماهير لتقديم الدعم والمساندة للفريقين في لقاء القمة المصرية التي ينتظرها الملايين من المشجعين، ومع اقتراب هذه المواجهة المثيرة والمميزة أطلق المستشار مرتضي منصور سلسلة من التصريحات التي أثارت حالة من الجدل، وفي المقابل سيعمل لاعبي الزمالك من أجل التفوق على الخصم وتحقيق النصر والتقدم في صدارة ترتيب الدوري.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري، وانتهت المواجهة بدون أهداف ليحصد الفارس نقطة واحدة فقط، فيما خسر أمام بيراميدز في كأس مصر.

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد
  • في خط الوسط: إمام عاشور، محمد عبد الشافي، نبيل عماد دونجا، سيد عبدالله نيمار
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى زيزو، يوسف أسامة نبيه

وسيتم نقل مباراة الزمالك والأهلي على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *