رابط الكشف عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023
رابط الكشف عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023

انتهى طلاب الصف الخامس الابتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق لتاريخ 15 من شهر يناير لعام 2023، وينتظر كلاً من الطلاب، وأولياء الأمور الإعلان عن رابط الكشف عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أحد الروابط التي يمكن من خلال الدخول إليها الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

رابط الكشف عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023

بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق امتحانات كل من الصف والرابع والخامس والسادس الابتدائي يتمكن الطلاب بكل سهولة من الاستعلام عن النتائج من خلال الانتقال إلى موقع وزارة التربية والتعليم فبعد إعلانها بشكل رسمي يتم رفعها على الموقع  بشكل مباشر.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم عن تمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة من خلال الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي، أو الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال “هذا الرابط“.
  • تظهر الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع فيتم اختيار أيقونة الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية.
  • يلزم على الطالب تحديد العام الدراسي سواء كان الرابع الابتدائي، أو الخامس الابتدائي، أو السادس الابتدائي، كما يلزم تحديد الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الأول.
  • تسجيل الأسم بشكل رباعي، كما يجب كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح في الخانة الفارغة المخصصة، لذلك وأخيرًا يتم الضغط على أيقونة الاستعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *