تشكيلة انتر ميلان امام ميلان اليوم 18 / 1 / 2023 في ديربي الغضب نهائي كأس السوبر الايطالي
MILAN, ITALY - AUGUST 26: Romelu Lukaku of FC Internazionale celebrates his goal with his team-mates during the Serie A match between FC Internazionale and US Lecce at Stadio Giuseppe Meazza on August 26, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

يستعد انتر ميلان لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة ميلان اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير لعام 2023 فهي من المباريات القوية جدا التي تقام علي أرضية ملعب الملك فهد الدولي في نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي في مواجهة تاريخية تجمع الفريقين.

واجهة فريق ميلان نظيرة انتر ميلان في 217 مباراة قبل معركة اليوم ، تمكن فيها الروسونيري في 71 مباراة مقابل 79 للإنتر و67 تعادلاً ، ويدخل كل منهما مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز لا بديل عن ذلك والعمل علي الخروج باللقب الذي يلعب في الاراضي السعودية.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ميلان ضد انتر ميلان ، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة ابو ظبي الرياضية الاولي والثانية بنقل اللقاء بجودة عالية وصوت نقي جدا للجماهير.

تشكيلة ميلان امام انتر ميلان اليوم 18 / 1 / 2023 في ديربي الغضب نهائي كأس السوبر الايطالي

تشكيلة انتر ميلان امام ميلان اليوم

  • حراسة المرمى: أندرية أونانا.
  • خط الدفاع: ميلان سكرينيار، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، ماتيو دراميان.
  • خط الوسط: جاجليارديني، تشالهان اوجلو، مجيتريان.
  • خط الهجوم: ديماركو، مارتينيز، دجيكو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *