تشكيلة الأهلي أمام مصر المقاصة اليوم في الدوري المصري بقيادة ديانج

بات النادي الأهلي قريب للغاية من إستمرار النتائج الإيجابية وتحقيق إنتصار جديد في مشواره، بالدوري المصري الممتاز، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي مصر المقاصة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية، في لقاء ضد الخصم الذي يعتبر سهل للغااية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تشكيلة الأهلي المتوقعة عندما يقابل نظيره نادي مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين من عمر البطولة.

ومن المقرر أن يعود اللاعب أليو ديانج إلي التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة المقاصة بعد إصابة اللاعب عمرو السولية في المواجهة الماضية ضد نادي الجونة، وذلك بعد نهاية الإيقاف الذي تحصل عليه بعد ثلاث إنذارات، وخرج اللاعب المالي من قائمة الأهلي لمباراة الجونة التى أقيمت أمس في الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز والتى إنتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة وذلك بسبب الإيقاف.

بينما يغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين حيث يغيب كلا بدر بانون وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وأكرم توفيق وبيرسي تاو وعدد كبير من اللاعبين في هذه القائمة.

ومن المخطط أن يبدأ المدير الفني للنادي الأهلي ريكاردو سواريش التشكيلة الفنية للفريق أمام نادي مصر المقاصة بنفس الطريقة التي بدأ بها المواجهة ضد نادي الجونة في اللقاء الماضي، مع تغيير اللاعب عمرو السولية ليحل بدلاً منه اللاعب أليو ديانج بعد الإصابة التي لحقت بالأخير.

تشكيلة الأهلي أمام مصر المقاصة

  • محمد الشناوي : حارس مرمي.
  • علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – رامي ربيعة – كريم فؤاد : خط الدفاع.
  • أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة : خط وسط.
  • أحمد عبد القادر – حسام حسن : خط هجوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *