أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

سجل الذهب انخفاض في سعر الذهب يوم الأحد الموافق بتاريخ 15 يناير 2023، وذلك بقيمة 20 جنية من سعر الجرام، في جميع أسواق الصاغة، ويرغب الكثير من المستثمرين، وكذلك المقبلين على الزواج في التعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر، وسوف نوضح الأسعار بالتفصيل في هذا المقال.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وضح سكرتير عام شعبة الذهب الخاص بالغرف التجارية وهو نادي نجيب أن سعر الذهب يختلف تبعًا لاختلاف سعر الدولار، وخاصة بعد ارتفاعه وتخطيه حاجز ال29 جنيه، وسوف نوضح أسعار عيارات الذهب بالتفصيل فيما يلي:

  • سعر الذهب عيار 24: بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 2019 جنيه مصري.
  • سعر الذهب عيار 21: شهد سعر جرام الذهب عيار 21 انخفاض هائل فنجد أن سعره يبلغ 1830 وقد كان أمس يبلغ حوالي 1850 جنيه مصري.
  • سعر الذهب عيار 18: سجل أيضًا جرام الذهب عيار 18 انخفاض كبير يوم الأحد فيبلغ 1568جنيه وقد كان أمس يبلغ 1585 جنيه مصري.
  • سعر جنية الذهب: سجل سعر جنية الذهب سعر 14640 جنية مصري.

سعر الذهب اليوم بالدولار

نجد أن سعر الذهب شهد ارتفاعًا في الأسواق العالمية سيبلغ سعر أونصة الذهب حوالي 1919 دولار أمريكي.

سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية

يختلف سعر جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية من مكان إلى مكان آخر، حيث أن متوسط سعر المصنعية يبدأ يتراوح بين130 جنيه إلى 180 جنيه وذلك تبعًا لاختلاف محلات الصاغة، واختلاف التجار، وكذلك اختلاف نوع عيار الذهب.

كما توقع الخبراء أن سعر الذهب لن يستقر وسوف يشهد تغيرات عديدة خلال الأيام القادمة، ويتوقف سعر الذهب على الكثير من العوامل، ومن أهمها سعر الدولار ونجد أن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ليس مستقرًا فهو في زيادة مستمرة منذ الشهور الماضية، وحتى وقتنا الحالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *