ملخص مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي
ملخص مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

يعد الدوري الإيطالي من الدوريات المهمة على الإطلاق، ولذلك يهتم الكثير من جمهور، وعشاق كرة القدم من معرفة ملخص مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، فقد تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق نتائج رائعة والفوز على فريق هيلاس فيرونا، وسوف نوضح تفاصيل ذلك في هذا المقال.

ملخص مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

استطاع فريق إنتر ميلان من الفوز والانتصار على الخصم وهو فريق هيلاس فيرونا، وذلك بنتيجة 0-1، وكان ذلك في المباراة التي أقيمت يوم السبت في ملعب جوزيبي مياتزا، كما حصل فريق انتر ميلان على هذا الهدف في الدقيقة الثالثة من المباراة، وذلك من قبل اللاعب الارجنتيني الرائع لاوتارو مارتينيز، وقد سجل هدف رائع في منطقة الجزاء ولم ينجح حارس الفريق الآخر في صد هذه الكرة.

تشكيل فريق انتر ميلان

تكون فريق انتر ميلان من مجموعة رائعة من اللاعبين المتميزين ويتمثل تشكيل الفريق فيما يلي: 

  • حارس المرمى: اللاعب أونانا.
  • الدفاع: كل من سكرينيار، دارميان، أتشيربي، باستوني.
  • الوسط: كل من جاجليارديني، وكالهانوغلو، ومخيتاريان.
  • الهجوم: اللاعب ديماركو، واللاعب لاوتارو وكذلك ديجيكو.

كان من أهداف فريق انتر ميلان الفوز في هذه المباراة لتعويض ما حدث.في مباراة الدوري الإيطالي الماضية فقد تعادلو مع فريق مونزا وحصل كل منهما على هدفين.

ترتيب فريق إنتر ميلان في جدول الدوري الإيطالي

حصل فريق إنتر ميلان على المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، كما أنه قد بلغ رصيده 37 نقطة، وذلك بعد فوزه في عدد كبير من المباريات يبلغ عددها 12 مباراة، ولم يحقق خسارة سوى في خمس مباريات فقط، أما فريق فيرونا فقد احتل المركز ال 19، ويبلغ رصيده 9 نقاط فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *