جدول امتحانات تالتة اعدادي 2023 الترم الأول
جدول امتحانات تالتة اعدادي 2023 الترم الأول

تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم عن جدول امتحانات تالتة اعدادي 2023 الترم الأول، حيث  قد أعلن العديد من مديريات التربية والتعليم داخل الكثير من المحافظات المتعددة، والمختلفة عن وضع الجدول الخاص بامتحانات الترم الأول للصف الثالث الاعدادي لعام 2023، وذلك استعدادًا لبدء الاختبارات الأولية الفصلية للعام الدراسي الحالي، وسوف نوضح لكم الجدول الخاص بهم في هذا المقال.

جدول امتحانات تالتة اعدادي 2023 الترم الأول

بسبب البحث المتكرر من قبل الطلاب عن جدول الامتحانات الخاص بالصف الثالث الاعدادي الترم الاول، سوف نوضح لكم موعد بدء هذه الامتحانات، وكذلك الجدول الذي تم وضعه من قبل مديرية التربية والتعليم في القاهرة، كما يلي:

  • في محافظة القاهرة قامت هيئة التربية و التعليم بوضع الجدول الخاص بالترم الأول للصف الثالث الإعدادي، والذي يكون بدايته من يوم الأربعاء الذي يوافق 18 من الشهر الحالي لعام 2023، ويتم الاختبار في هذا اليوم على مواد اللغة العربية، والخط والاملاء، وأيضًا التربية الدينية.
  • أما اليوم الثاني فيكون يوم السبت الموافق 21 من الشهر الحالي لعام 2023، ويكون به اختبار على كلاً من الدراسات الاجتماعية، وكذلك الكومبيوتر مع تكنولوجيا المعلومات.
  • أما اليوم الثالث فهو يوم الأحد الموافق 22 من الشهر الحالي لعام 2023، والذي يشمل مواد كلاً من الإحصاء، والجبر مع مادة التربية الفنية.
  • واليوم الرابع هو يوم الاثنين الموافق 23 من الشهر الحالي لعام 2023، ويتم به اختبار مادة اللغة الأجنبية.
  • أما بالنسبة لليوم الخامس فيكون يوم الثلاثاء الموافق 24 من هذا الشهر لعام 2023، ويتم به الاختبار على مادة الهندسة.
  • لكن اليوم السادس، والأخير هو يوم الأربعاء الموافق 25 من هذا الشهر لعام 2023، ويكون به اختبار على مادة العلوم.
  • ذلك بالنسبة للجدول الذي قامت مديرية التربية والتعليم في القاهرة بإصداره مؤخرًا على أن يكون بداية هذه الامتحانات من يوم 18 من شهر يناير الحالي، والتي تنتهي في يوم 25 من نفس الشهر لعام 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *