تفاصيل الحالة الصحية لنجل محمد مجدي أفشة
تفاصيل الحالة الصحية لنجل محمد مجدي أفشة

تزايدت محركات البحث عن تفاصيل الحالة الصحية لنجل محمد مجدي أفشة، الذي قد صرح بعض الصحفيين أنه قد تعرض لوعكه صحية مما جعله يتم نقله إلى المستشفى، وذلك كان في موعد مباراة الأمس التي كانت بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل السلبي، وقد دعا النجم محمد مجدي أفشة الجماهير الاهلاوية بالدعاء لنجله في وعكته الصحية، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل خلال هذا المقال.

تفاصيل الحالة الصحية لنجل محمد مجدي أفشة

لقد تم نقل نجل لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة إلى المستشفى، وذلك بعدما قد تعرض لأحد الأزمات الصحية، وذلك ما أعلن عنه وكيل الأعمال الخاص باللاعب مجدي أفشة وهو عبد الرحمن إسماعيل، وذلك كان من خلال بعض التصريحات لأحد الصحف المصرية،حيث أوضح الآتي:

  • وقد وضح التفاصيل الخاصة بحالة نجل اللاعب، وقال أنه قد تعرض ابن اللاعب مجدي أفشة لنزلة برد قوية خصوصًا، وأنه لايزال في سن صغير، وذلك الذي قد أدى لنقله لأحد المستشفيات، وذلك تبعًا لبعض التصريحات الخاصة بوكيل أعماله.
  • قد أوضح أيضًا وكيل أعمال هذا اللاعب أنه قد خاض المباراة الأخيرة مع فريقه النادي الأهلي بالأمس، والذي كان يواجه المصري البورسعيدي، وكان على علم بنقل نجله للمستشفى، وذلك الأمر كان صعبًا عليه، ولكنه استطاع أن يقدم أيضًا أداء رائع حتى مع إصابته في الوجه أيضًا أثناء المباراة.
  • كما قد طالب أيضًا اللاعب محمد مجدي أفشة من خلال ستوري صفحته الخاصة به عبر الانستجرام من الجماهير بالدعاء لابنه، وذلك بعدما نشر له صورة توضح مدى مرضه، وكانت توضح الطفل تحت بعض أجهزة من الأوكسجين، وغير ذلك من الأشياء الأخرى، وكانت الصورة توضح قلقه الشديد على ابنه أيضًا.
  • ودعا الجميع بالدعاء له ولابنه بالشفاء العاجل، والعودة سريعًا مرة أخرى، وذلك أيضًا بعدما أصيب في مباراة الأمس في وجهه الأمر الذي جعله يكمل المباراة مصابًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *