ابراهيم عيسى التشاؤم غير مفيد بالنسبة للأزمة الاقتصادية
ابراهيم عيسى التشاؤم غير مفيد بالنسبة للأزمة الاقتصادية

تصدرت أخبار حول ابراهيم عيسى التشاؤم غير مفيد بالنسبة للأزمة الاقتصادية، هذا ما قد صرح به ضمن الكثير من التصريحات الأخرى، وذلك عبر البرنامج الإعلامي الذي يقدمه عبر قناة القاهرة والناس، وكانت هذه التصريحات بعدما شهدت البلاد أزمات اقتصادية جديدة، فكان ذلك من قبيل المشاركة في ما يتحدث عنه الأشخاص، وسوف نوضح لكم كافة هذه التصريحات خلال المقال التالي.

ابراهيم عيسى التشاؤم غير مفيد بالنسبة للأزمة الاقتصادية

لقد قام إبراهيم عيسى بالتأكيد على أن وجود حالة من التشاؤم المنتشر بين الناس، والتي يعيش بداخلها الكثير من المصريين في هذه الفترة، وذلك بالتزامن مع وجود الأزمة الاقتصادية التي تتعرض لها البلد، هي لا تعتبر وسيلة لحل المشكلة، فقد صرح بما يلى:

  • الأفضل أن نتطلع وننظر إلى الأسباب الأساسية لوجود هذه الأزمة، وكذلك للجذور العميقة لها، والادوات التي يتم استخدامها في حل تلك الازمة، فهي دائمًا ما تكون في أيدي الحكومة، والمفكرين، وكذلك أصحاب الآراء المختلفة.
  • قد أوضح بعد ذلك إبراهيم عيسى عبر البرنامج الخاص به حديث القاهرة الذي يتم إذاعته عبر القاهرة والناس، وقال إن لهذا الشعب كل الحق في التألم، والتوجع من تلك الأزمة الاقتصادية، لكن ذلك بدون أي فائدة من وجود شتائمد وكذلك تصدير الإحباط واليأس، وقد أكد أيضًا أن إصدار الطاقة السلبية لا يمكنها أن تصل لأي حل، ويجب أن يكون هناك الكثير من الاقتراحات، وكذلك طرح بعض الحلول لكي يتم التخلص من تلك الأزمات الاقتصادية.
  • كما أنه قد أشار أيضًا هذا الإعلامي أن فقدان الصحة النفسية للإنسان، وكذلك السيطرة الدائمة على المواطنين والتشاؤم قد يكون سبب في فقدان الوصول لأي حل لتلك الأزمة.
  • فهذه الأزمة لا تحتاج إلا لخطة، وكذلك مشاركة أيضًا، ومناقشات مستمرة بين الأحزاب، والمفكرين، وقد أكد أيضًا أن الاحساس، والشعور بهذه الأزمة بالتأكيد مطلوب لكنه بعيد تمامًا عن كافة الصيغ الخاصة بالإحباط، والتشاؤم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *