رسميـاً .. موعد صدور نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022 | نتيجة الصف الثامن السودان عبر وزارة التربية والتعليم السودانية esudan.gov.sd

نتائج شهادة الأساس 2022 ولاية الخرطوم ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عم بدأ اعتماد وتفعيل نتائج شهادة الأساس 2022 ولاية الخرطوم بدايةً من يوم السبت المقبل الموافق 23 يوليو 2022 ، ولذلك قد يتوجه الآلاف من الطلاب والطالبات فى الوقت الحالي بالبحث عن الخطوات ورابط الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية حتي يتمكن من الإطلاع علي النتيجة ، وفي السطور التالية سوف نوضح لجميع الطلاب والطالبات خطوات وكيفية الإستعلام عن النتيجة عن طريق خطوات سهلة وبسيطة جداً سنعرضها إليكم حتي يمكن اتباعها في الفقرة التالية.

تحرص وزارة التربية والتعليم السودانية عن بدأ تفعيل النتائج بطريقة إلكترونية حتي يستطيع الطالب الإطلاع عليها بسهولة ولا داعي للذهاب إلي المدارس تماماً من أجل الإستعلام عن النتيجة ، ومن خلال هذا التقرير مع خطوات سهلة وبسيطة نستعرضها إليكم يمكنك الإستعلام عن نتيجة شهادة الأساس فى ولاية الخرطوم 2022 عن طريق رقم المقعد الخاص بكل طالب.

رابط نتائج شهادة الأساس السودان 2022

يمكنك الآن إتباع الخطوات التي سنعرضها إليكم أعزائنا زوارنا الطلاب والطالبات فى السطور التالية من أجل الإطلاع على النتيجة بكل سهولة.

  • عليك بالتوجه إلي رابط الموقع الإلكتروني “وزارة التربية والتعليم السودانية“.
  • عليك بكتابة وإدخال الإسم ورقم الجلوس.
  • قم بكتابة رمز التحقق الذي أمامك.
  • في الخطوة الأخيرة ستقوم بالضغط علي أيقونة “عرض النتائج”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *