هدف ديمبلي.. نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد “1-0” اليوم 8-1-2023 بالدوري الإسباني

الملايين من جمهور كرة القدم في شتى ارجاء العالم يترقبون انطلاق مباراة الديربي التي تجمع برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 8 يناير 2023، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني الليجا، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة على الفريقين في ظل اشتعال المنافسة على صدارة ترتيب الدوري، وسيطمح البرسا في استعادة المركز الأول الذي ابتعد عنها ونجح النادي الملكي في الوصول للصدارة.

ومع اقتراب انطلاق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد أعلن المدير الفني للبرشا تشافي جاهزية اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات والمنافسة بقوة على اللقب، وسوف يواصل اللاعبين سعيهم لانتزاع الصدارة، وعبر تشافي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبين في الجولات الماضية لتعويض النقاط التي فقدها في المباراة السابقة، وسيقود اللاعب الفرنسي عثمان ديميبلي تشكيلة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، فيما سيتواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي على دكة البدلاء.

وسيقاتل البرشا من أجل التفوق على الروخي بلانكوس الذي بدوره يطمح لتحقيق انتصار تاريخي عظيم على برشلونة في لقاء ديربي العملاقة، وفي المقابل سيعمل لاعبي البرشا على تعويض النقاط التي خسروها في الجولة الماضية.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام إسبانيول حيث انتهت بهدف مقابل هدف، وحصل الفريقين على نقطة واحدة فقط، أما أتلتيكو مدريد فقد حقق العديد من الانتصارات في الجولات الماضية ففاز على إلتشي بهدفين دون رد.

وستذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *