هل سيشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الطائي؟
رونالدو

الجماهير متعطشة لمشاهدة رونالدو في الدوري السعودي، وخاصة بعد إنضمامه للتدريبات مع نادي النصر، وسط حضور جماهيري بلغ 30 ألف مشجع، ويتساءل الجميع، متى نشاهد رونالدو وهو يخوض مباريات النصر المقبلة، خاصة مباراة الطائي بالدوري السعودي لكرة القدم، وسوف نتابع معكم هل يمكن لرونالدو 37 عام، المشاركة في المباراة المقبلة من عدمه.

رونالدو

ثلاثة أسباب تمنه رونالدو من المشاركة في مباراة الطائي:

  1. السبب الأول هو أن الإتحاد الرياضي يشترط وجود 8 لاعبين أجانب بالنصر، ولكن مع إنضمام رونالدو أصبح العدد 9 للاعبين الأجانب، مما يعني أن النصر مضطر للإستغناء عن أحد اللاعبين خاصة مع وجود بعض العروض لهم
  2. السبب الثاني هو أن نادي النصر مطالب بتسوية مستحقات بعض اللاعبين، لأنه يشترط لتسجيل لاعبين جدد، أن يتم تسوية مستحقيات اللاعبين الحاليين
  3. السبب الثالث هو توقيع عقوبة على رونالدو بالإيقاف مبارتين، وذلك قبل رحيله عن اليونايتد، ففي حالة مشاركة اللاعب بالبطاقة الدولية، فإنه لن يستطيع المشاركة إلا بعد تطبيق اللائحة.

كيف أتابع مباريات رونالدو المقبلة؟

يمكنكم متابعة كافة مباريات رونالدو من خلال تردد ssc، وشهد حفل تقديم رونالدو للجماهير، إقبال كثيف من جانب المشجعين والصحافة وغيره، حيث انتهى الحفل بمقولة رونالدو أنا عالمي، وركل الكرات وأهداها للجماهير موقعة بشكل شخصي منه، وانتقل رونالدو من اليونايتد إلى النصر بصفقة بلغت 200 مليون يورو، حيث تساءل الجميع كم بلغت صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، الجدير بالذكر أن رونالدو قد أنهى العقد بشكل ودي مع اليونايتد قبل مونديال قطر 2022.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *