تشكيلة مانشستر يونايتد ضد بورنموث اليوم 3 يناير 2022 في الدوري الإنجليزي للمحترفين

يلاقي مانشستر يونايتد غريمه بورنموث في لقاء القمة المثيرة حيث تنعقد المباراة اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فسوف يواصل الشياطين الحمر صراعهم على اللقب حيث نجح في الوصول إلى المربع الذهبي ومن المتوقع أن تكون المواجهة سهلة نسبياً على مانشستر يونايتد الذي تمكن من تحسين مساره مؤخراً مسجل العديد من الانتصارات.

تنعقد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ومن المرجح أن يجري المدير الفني ارتك هاج تين العديد من التعديلات البسيطة على تشكيلة لاعبيه، فمنذ عودة المباريات المحلية عقب الانتهاء من بطولة كأس العالم 2022 عاد اللاعبين بقوة لتحقيق الانتصارات، ووصلوا إلى المربع الذهبي بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت الفريق مؤخراً.

وسجل مانشستر يونايتد انتصار ثمين جداً على غريمه وولفرهامبتون، حيث انتهت المواجهة بهدف واحد دون رد ليبلغ رصيده 32 محتل المركز الرابع.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

  • في حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
  • في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شو.
  • في خط الوسط: كريستيان إريكسن، كاسيميرو، أنتوني، برونو فيرنانديش، ماركوس راشفورد.
  • في خط الهجوم: أنتوني مارسيال.

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *