تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد اليوم الاثنين 2 يناير 2023 بالدوري الإنجليزي

استقر المدير الفني يورجن كلوب على تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد فمن المقرر أن يلتقي الفريقين اليوم الأثنين الموافق 2 يناير 2023، من حساب مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي  للمحترفين، ويعلق الجمهور أمال كبير على لاعبي الريدز، وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة للاقتراب من المربع الذهبي.

وتقام مباراة ليفربول وبرينتفورد على ملعب جريفن بارك، وسيكون اللاعبين مستعدين لخوض المواجهة المرتقبة ومن المتوقع أن يجري المدير الفني الألماني يورجن كلوب العديد من التغيرات حيث سيقود اللاعب محمد صلاح، وسيبذل اللاعبين جهود مكثفة من أجل تحقيق النصر والتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث أنه سيعمل على التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي للمحترفين.

وحقق ليفربول انتصار مثير في الجولة السابقة من الدوري السابقة، حيث تغلب على ليستر سيتي والتي انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف ليحصد العلامة الكاملة برصيد 28 نقطة.

تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك،  تسيميكاس، إبراهيما كوناتي
  • في خط الوسط: نابي كيتا، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.
  • في خط الهجوم: ألكسندر تشامبرلين، محمد  صلاح،  داروين نونيز.

وستذاع مباراة ليفربول وبرينتفورد على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *