تحديث تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على نايل سات 2022

تردد قناة الفجر الجزائرية هو اكثر ما يبحث عنه قطاع كبير من المتابعين من المشاهدين في مختلف الدول العربية، وذلك لكي يتم متابعة أبرز الاعمال التي يتم تقديمها من قبل القناة، حيث تعد قناة الفجر الجزائرية واحدة من أهم القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، والذي يعد من أهم الاعمال التركية الشهيرة التي ابقى اهتمام كبير، وسوف نوضح من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

تعتبر قناة الفجر الجزائرية الفضائية الشهيرة هي أحد أكثر القنوات العربية شيوعا، والتي تحوص على تقديم عدد من المحتويات المختلفة، على سبيل المثال، حيث تعمل قناة الفجر الجزائرية على تقديم عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة، كما تقدم قناة الفجر مجموعة من الأفلام الأجنبية الحديثة، وهي الافلام التي تتنوع بشكل كبير ما بين أفلام الأكشن وأفلام الإثارة والمتعة، لكنها تركز بشكل أكبر على الدراما التركية، حيث تحظى قناة الفجر الجزائرية بشعبية كبيرة في الجزائر العربية، وذلك لما تقدمه القناة من نجاح كبير منذ بداية عرضها، كما أنها تقدم المحتوى الخاص بها بدون انقطاع على مدار اليوم.

ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022

  • تردد قناة القمر الجزائرية الجديد على القمر الصناعي: النايل سات هو : 12034، من خلال الاستقطاب : أفقي. H، عن طريق معدل الترميز : 27500، من خلال معامل تصويب الخطأ: 3/4، وقد جاء اسم القناة علي قائمة القنوات : El Fajr، من خلال الجودة : إتش دي جودة بث عالية.
  • كما جاء تردد القناة على القمر الصناعي: عرب سات هو : 11034، من خلال اختيار معدل الترميز: 5000، عن طريق معامل تصويب الخطأ: 4/3، من خلال معدل الاستقطاب: عمودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *