اضبط الآن..تردد قناة اون تايم سبورت الجديد عبر الأقمار الصناعية المختلفة
تردد قناة اون تايم سبورت

يبحث الكثير من الأشخاص بشكل مستمر عن تردد قناة اون تايم سبورت، حيث أنها من القنوات التي يتم متابعتها من قبل الكثير من الأشخاص، وخاصة محبي كرة القدم، والرياضة بشكل عام، حيث أنها تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وكذلك العديد من مباريات البطولات الأخرى، بالإضافة إلى عرض جميع الأخبار التي تتعلق بالرياضة سواء في مصر، أو خارج مصر.

تردد قناة اون تايم سبورت

لقد قامت مجموعة أون تايم سبورت بالإعلان عبر الصفحات الرسمية الخاصة بها عبر جميع مواقع التواصل حتى يتم تنبيه كافة الجماهير سواء جمهور النادي الأهلي، أو جمهور الزمالك، بالإضافة إلى الفرق الأخرى المصرية بشأن التردد الحديث لهذه القنوات، كما يلى:

  • يتم ضبط هذه القنوات على التردد الخاص بها عن طريق القمر النايل سات، ويتم كتابة التردد الخاص بالقناة وهو 11861، ومن ثم يتم ضبط الاستقطاب عامودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6، وفي النهاية يتم ضبط معدل الترميز وهو 27500.

قنوات أون تايم سبورت

هناك ثلاث قنوات لمجموعة أون تايم سبورت والذي يتم ضبط كل قناة منهم على التردد الخاص بها، وهذه القنوات كالتالي:

  • قناة أون تايم سبورت 1، والتردد الخاص بها يتم ضبطه على النايل سات على تردد 10853، ومن ثم يتم ضبط الاستقطاب وهو أفقي، ومعامل الخطأ الخاص بها هو 5/6، وبعد ذلك معدل الترميز، وهو 27500.
  • أما قناة أون تايم سبورت 2، يتم ضبطها أيضًا على النايل سات، وهو يكون على نفس تردد القناة السابقة وهو 10853، ومن ثم يتم ضبط الاستقطاب ويكون أفقي، ومعامل الخطأ يكون 5/6، أما معدل الترميز فهو 27500.
  • بالنسبة لقناة أون تايم سبورت 3، يتم ضبطها أيضًا على النايل سات، وذلك على التردد الخاص بها وهو 12303، ومن ثم يتم ضبط الاستقطاب فيكون أفقي ومعامل الخطأ هو 5/6، وبالنسبة لمعدل الترميز فيكون 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *