ضبط تردد قناة الوطنية التونسية 1 الجديدة 2023 على نايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص في هذا التوقيت عن تردد قناة الوطنية التونسية 1، والتي تعد واحدة من أبرز وأهم القنوات الفضائية العربية المميزة، والتي جاءت تعرض محتويات متنوعة من حيث عرض البرامج والمسلسلات والأفلام، حيث تنال نسب مشاهدة مرتفعة على مدار اليوم منذ بداية عرضها، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة الوطنية التونسية 1 على القمر نايل سات بعد التحديث.

تردد قناة الوطنية التونسية 1 الجديد 2022

تحظى قناة الوطنية التونسية بنسب مشاهدة تصل الى الملايين في جميع الدول العربية بشكل عام، وذلك لما تقديمه من نجاح في عرض محتوى متنوع على مدار اليوم، حيث تهتم بتقديم محتوى رياضي يتضمن تقديم البطولات الدولية والعالمية، فقد جاءت القناة حتى تختص ببث العديد من المباريات المهمة التي تلعبها الفرق التونسية في المحافل الدولية، على سبيل المثال عرض البث المباشر لمباريات دوري أبطال إفريقيا في هذا الإصدار ، لجميع المباريات التي تقام في الملاعب التونسية.

تحديث تردد قناة الوطنية التونسية 1 على نايل سات

وقد شهدت الفترة الاخيرة تحديث تردد القناة على قمر النيل سات، وذلك وذلك لمتابعة كل ما يتم عرضه من محتوى متنوع ومتعدد ينال اعجاب عدد كبير من المشاهدين في جميع الدول العربية بشكل عام وليس في تونس فقط، وقد جاء تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على النحو التالي.

  • جاء تردد قناة الوطنية التونسية على القمر الصناعي: Nilesat غرب هو التردد: 11727، من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، عن طريق معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • كما جاء ترد القناة عبر القمر الصناعي: Arabsat شرق، هو : 12643 أفقي، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، من خلال تحديد معامل تصحي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *