موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022 قطر

ودع المنتخب المغربي بطولة كأس العالم بعد الملحمة الكروية المثيرة التي قدمها أمام منتخب فرنسا، وليبدأ الجمهور في الوطن العربي والعالم للبحث عن موعد مباراة المغرب وكرواتيا حيث سيتلقي المنتخبان يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، لتحديد المركز الثالث في هذه البطولة المميزة والمثيرة للجدل فقد حقق الجمهور أمال كبيرة جداً على المنتخب المغربي في المنافسة على اللقب.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب المغربي نظيره منتخب كرواتيا على أرضية استاد خليفة، ويبحث الأسود في هذه المواجهة عن تحقيق النصر لاحتلال المركز الثالث حيث أنه سيقاتل من أجل هذا الترتيب، فقد أبهر المنتخب المغربي الجماهير في الوطن العالم والعالم بمستواهم المميز، وكانت كتيبة وليد الركراكي على قد كبير من المسؤولية وحققت انجاز تاريخي يحسب لها.

انتصارات مثيرة ومستوى مميز قدمه لاعبي المنتخب المغربي منذ بداية بطولة كأس العالم، لكن المنتخب فشل في تخطي عقبة نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي وانتهت المباراة بهدفين دون رد، على الرغم من تقديم أسود الأطلس مستوى رائع في هذه المباراة الهامة.

وكان منتخب كرواتيا قد تعرض لهزيمة قوية أمام منتخب الأرجنتين في مباراة مثير للغاية، انتهت بثلاثية نظيفة دون رد، وبذلك سيكون منتخب كرواتيا في مواجهة المنتخب المغربي من جديد للمنافسة على المركز الثالث.

تذاع مباراة المغرب وكرواتيا على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الرابعة المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *