موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة بالدوري والقنوات الناقلة بعد الفوز علي فيوتشر

بعد عودة الروح إلي الجسد والإنتصار الكبير لنادي الأهلي علي حساب نادي فيوتشر، يتطلع الفريق إلي تحقيق إنتصار جديد في مشواره علي حساب نادي بيراميدز في لقاء بالدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره من أجل المنافسة علي البطولة المحلية، ونحن ننشر لكم موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري.

الأهلي المصري أقنع وأمتع في اللقاء الأخير له ضد نادي فيوتشر بالدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر البطولة المحلية، وذلك بعد أن إكتفي الأحمر بأإربعة أهداف فقط نظيفة في شباك الخصم عن طريق كلا من محمد مجدي قفشة هدفين، واللاعب علي معلول هدف من ركلة جزاء، وأحمد عبد القادر الهدف الرابع.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

يعتبر لقاء الأهلي المقبل في الدوري المصري الممتاز سيكون في الجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة المحلية، عندما يتقابل مع نظيره نادي بيراميدز في لقاء سيكون صعب للغاية أمام الخصم علي ملعب الدفاع الجوي، يوم السبت القادم والموافق 16 من شهر يوليو.

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز

  • تقام مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت القاهرة الساعة 9:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الأهلي وبيراميدز بتوقيت الإمارات الساعة 11:00 مساءاً.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تقابل مع بيراميدز في لقاء الدور الأول، وقد نجح في سحقه بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك علي ملعب الأهلي وي السلام ، وسجل الأهداف وقتها كلا من محمد مجدي قفشة وعمرو السولية ومحمد شريف، وبالتالي يحاول الأحمر أن يعيد الإنتصار من جديد، كما حققه في اللقاء الأخير بينهم في كأس مصر منذ أسابيع قليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز القادمة هي قناة أون تايم سبورت 1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *