موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة بالدوري والقنوات الناقلة بعد الفوز علي المقاولون

بعد الإنتصار الأخير لنادي الزمالك المصري علي حساب نادي المقاولون العرب، ننشر لكم موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز، وذلك في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفارس الأبيض من أجل الحفاظ علي الصدارة والتتويج بلقب الدوري المصري، وبالتالي ستكون مواجهة قوية ضد نادي غزل المحلة.

الزمالك نجح في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب نادي المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن أحرز اللاعب المدافع حسام عبد المجيد الهدف في الشوط الأول من اللقاء بعد رأسية ممتازة ليعطي فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة

يعتبر لقاء الزمالك المقبل في الدوري المصري الممتاز سيكون في الجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة المحلية، عندما يتقابل مع نظيره نادي غزل المحلة في لقاء لن يكون سهل علي ملعب الغزل، يوم السبت القادم والموافق 12 من شهر يوليو.

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة

  • تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة بتوقيت القاهرة الساعة 6:30 مساءاً.
  • تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة بتوقيت السعودية الساعة 7:30 مساءاً.
  • تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة بتوقيت الإمارات الساعة 8:30 مساءاً.

ستكون هذه المواجهة القوية لنادي الزمالك ضد غزل المحلة من أجل تكرار الإنتصار الذي تحقق علي الفريق المحلاوي في لقاء الدور الأول، وذلك من أجل ضمان الصدارة، وكان الفريق الأبيض قد نجح بالفوز علي حساب غزل المحلة في الدور الأول بأربعة أهداف دون رد عن طريق كلا من مصطفي فتحي وأشرف بن شرقي هدفين ، ومحمد أوناجم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة هي قناة أون تايم سبورت 2.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *