بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر 2022 في كأس العالم

المنافسة على كأس العالم بنسخة 2022 تشتد والمنتخبات الأربع المتأهلة لمربع الذهب ستتنافس أولا ضمن دور نصف النهائي، ومن سيفوز منها سيلعب ضمن دور نهائي كأس العالم 2022 الأرجنتين وكرواتيا سيتواجهان ضمن أول مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022 والتي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

ستقوم مجموعة من القنوات ببث أحداث مباراة الأرجنتيم على الهواء مباشرة وبشكل حصرى على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وأيضا على قناة كأس الرياضة التي تمتلك كافة حقوق بث نهائي مونديال 2022 في قطر، ويترقب الجمهور في كل مكان انطلاق هذه المواجهة النارية والحماسية التي ستشهد احتدام الصراع، فالبرغوث ليونيل ميسي ورفاقه لن يتنازلوا عن حلم التأهل لنهائي البطولة، فيما يسعى المنتخب الكرواتي على تحقيق اللقب واقصاء الأرجنتين من البطولة.

وسيتم نقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا على هذه القنوات في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بصعوبة بعد أن تخطي عقبة المنتخب الهولندي، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين مقابل هدفين، ثم تم الاحتكام لركلات الترجيح التي أنصفت المنتخب الأرجنتيني

تردد قناة الكأس اكسترا

  • تردد القناة: 11919.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • جودة المشاهدة: HD.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة بي إن سبورت الرياضية

القمر الصناعي 

 

نايل سات

 

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 

 

11053

 

 

استقطاب 

 

أفقي (H)

 

 

معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ2/3

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *