موعد مباراة المغرب القادمة في الدور نصف النهائي لمونديال قطر
مباراة المغرب القادمة

الدور قبل النهائي، يشهد مباراة مثيرة، بين المغرب و… حيث فاز المنتخب المغربي لكرة القدم، على منتخب البرتغال بكامل نجومه، وذلك بنتيجة 1-0، ولم يستطع رونالدو أو فيرنانديز أو كافة النجوم التسجيل للمنتخب البرتغالي، وصعد المغاربة للدور قبل النهائي، كأول منتخب عربي وإفريقي يصل للدور النصف النهائي في مونديال كأس العالم.

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 14-12-2022 المقبل، في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية، وسوف تنقل القناة قناة المغربية الرياضية، وكذلك قناة بي إن سبورت ماكس 1-2، وسط متابعة من الملايين حول العالم، وخاصة الوطن العربي، الذي يشجع المغرب بقوة، فالمنتخب المغربي هو ممثل الكرة العربية في تلك اللحظة، وهو فخر لكل العرب بشكل كبير.

موعد مباراة المغرب القادمة

  • يوم الأربعاء 14-12-2022
  • التوقيت الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية
  • القنوات الناقلة الرياضية المغربية tnt
  • القنوات الناقلة كذلك بي إن سبورت ماكس 1
  • الكأس الرياضية إتش دي إكسترا تنقل المباراة على الشاشة الصغيرة

شهدت المباراة ضغط كثيف من قبل منتخب البرتغال، ولكن الحارس بونو تصدى للعديد من الكرات، ويعتبر الدفاع المغربي هو أقوى دفاع في كأس العالم، حيث تلقت شباكه هدف عكسي فقط، ولم يستقبل أهداف حتى في ركلات الترجيح ضد أسبانيا.

منتخب المغرب لكرة القدم

المغرب يحرج العالم، حيث فاز على كبار العالم، بالفعل فاز على بلجيكا، وأقصى أسبانيا، واليوم فاز على البرتغال، وأصبح أسطورة في كرة القدم العربية، ووصل لمستوى لم يصل إليه أي فريق عربي أو أفريقي من قبل، مونديال قطر أثبت للعالم بأن الرياضة بالمهارة وليست بالتصريحات أو الإنتقادات والتكهنات.

وشهد المونديال العديد من المفاجآت، حيث خرجت البرازيل من المونديال أمام كرواتيا، وخرج المنتخب الأسباني أمام المغرب، وخرج المنتخب الألماني من دور المجموعات، وأصبحت الفرق المرشحة للفوز بالمونديال بمهب الريح، وخرج العديد من منهم، ونحن نتابع المغرب نتمنى له الفوز بالمونديال، كأول منتخب عربي إفريقي يفعل ذلك الإنجاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *