التموين: لن يكون هناك اي ارتفاع في الأسعار في رمضان القادم
التموين: لن يكون هناك اي ارتفاع في الأسعار في رمضان القادم

ينتاب الكثير من الأشخاص مشاعر الخوف والقلق بسبب احتمالية ارتفاع أسعار المنتجات الغذائية في شهر رمضان القادم ولكن قام المهندس عبد المنعم خليل بطمأنة الشعب، وأنه لن يكون هناك أي ارتفاع في الأسعار خلال الفترة القادمة، وسوف نتعرف على المزيد من تفاصيل هذا الخبر في مقالنا هذا.

التموين: لن يكون هناك اي ارتفاع في الأسعار في رمضان القادم

قال رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين وهو عبد المنعم خليل بأن ليس هناك أي زيادة في أسعار السلع الغذائية في رمضان القادم كما ستتوفر بالنسبة كبيرة جدًا، وأضاف بأن هناك الكثير من الزيوت التي نقوم باستيرادها من الخارج ولذلك ينتج وجود الكثير من الزيادات بشكل عالمي في بعض السلع الغذائية.

لقاء المهندس عبد المنعم خليل مع الإعلامية إنجي القاضي

تم استضافة المهندس عبد المنعم خليل في برنامج مساء دي ام سي مع الإعلامية انجي القاضي ووضح أن التجار هم من قاموا بزيادة أسعار المنتجات الغذائية، حيث أن مصر تمتلك كميات كبيرة من الأرز والسكر وبالتالي فإن زيادة الأسعار ليست مبررة نهائيًا.

أضافة بأن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لمكافحة جشع التجار وسوف تشهد في الفترة القادمة انخفاض كبير في الأسعار وسوف يتم زيادة السيارات والمنافذ الخاصة بالسلع الغذائية منخفضة الأسعار.

أكد المهندس عبد المنعم خليل لكافة الشعب بتوفر العديد من المراكز السلعية في جميع القرى والنجوع وتتضمن هذه المراكز العديد من المنتجات الخاصة بشهر رمضان الكريم بأسعار منخفضة حيث أن الاستهلاك في شهر رمضان يزيد بنسبة النصف تقريبًا، وسوف يتم مراعاة ذلك من قبل الحكومة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *