سبب خروج رونالدو (وحيدًا) من الملعب عقب الفوز على سويسرا
رونالدو

فاجأ المدير الفني للبرتغال فرناندو سانتوس الجميع، وذلك بعد أن أبقى بالنجم رونالدو على دكة البدلاء، في مباراة البرتغال وسويسرا، في دور 16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، وأشركه في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ولم يستطع رونالدو التسجيل في تلك المباراة وخرج حزينًا لذلك.

وثقت عدسات الكاميرا، اللاعب رونالدو يخرج وحيدًا من الملعب، على الرغم من فوز فريقه 6-1 على سويسرا وكان الفريق يحتفل بالفوز، إلا أن رونالدو خرج وحيدًا بدون الإحتفال مع الفريق في ذلك الوقت.

سبب خروج رونالدو (وحيدًا) من الملعب

اللاعب رونالدو يبلغ من العمر 37 عام، وهذا يعتبر آخر مونديال كأس عالم يشارك به، وفي المونديال المقبل قد يكون الدون قد إعتزل بالفعل للرياضة، ويود رونالدو في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وذلك ليسجل رقم قياسي جديد يصعب تحطيمه، ولكن جلوسه على مقاعد البدلاء حرمه من التسجيل، وفي 25 دقيقة خاضها في المباراة لم يستطع التسجيل في المباراة، مما أغضبه، وجعله يشعر بأن المونديال يقترب على الإنتهاء بدون تسجيله لمزيد من الأهداف.

وعند سؤال فرناندو سانتوس عن وجود خصومة بينه وبين رونالدو، أجاب النفي، وقال بأنهم أصدقاء منذ زمن بعيد، وأنه أجلسه على دكة البدلاء لرؤية ما، ثم أشركه في الشوط الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *