البرتغال وسويسرا .. من سيواجه المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022 ؟

تتجة انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم الي المباراة العالمية التي تجمع بين منتخبي البرتغال وسويسرا اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر ، ذلك اللقاء الناري الذي يقام علي أرضية ملعب لوسيل وذلك في اطار دور 16 من بطولة كاس العالم التي تلعب في قطر 2022.

من المقرر أن تبدأ مباراة البرتغال وسويسرا اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة سويسرا ضد البرتغال على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ماكس بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

المنتخب البرتغالي يشارك في مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة جدا وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي الوصول الي الدور ربع النهائي من هذة البطولة ، وقد صعد البرتغال الي هذا الدور بعدما تمكن في التفوق بدور المجموعات ونجح في الحصول علي 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة فقط.

علي الجانب الاخر المنتخب المنافس وهو سويسرا الذي يدخل اللقاء بتركيز عالي جدا وهو يرغب في العودة من جديد الي روح الانتصارات والعمل علي الخروج ببطاقة التاهل الي الدور ربع النهائي ، لذلك سيقاتل بأقصي جهدة من اجل خطف هدف واحد علي الاقل يمكنة في حصد البطاقة المؤهلة.

والجدير بالذكر ايضا ان الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا يواجه المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي بعد ان نجح في تحقيق الفوز علي اسبانيا في ضربات الترجيح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *