تشكيلة تونس ضد فرنسا اليوم 30 نوفمبر 2022 في كأس العالم “معلول والجزيري بدلاء”

لقاء ناري وصعب جداً يخوضه المنتخب التونسي أمام منتخب فرنسا فتنعقد المواجهة اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في سياق لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، وستكون هذه المواجهة صعبة جداً على نسور قرطاج الذي ينبغي أن يحققوا النصر ويكتسبوا العلامة الكاملة من أجل اقتطاع بطاقة التأهل لدور الثمانية من البطولة.

تقام على استاد المدينة التعليمية مواجهة تونس وفرنسا النارية التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر، وسيواجه النسور صعوبة كبيرة في التفوق على الديوك الذين اقتطعوا تذكرة التأهل لدور الثمانية، وسيعمل المدير الفني لمنتخب تونس جلال قادري على الدفع بأفضل اللاعبين وحثهم على القتال.

ومن المتوقع أن يقود يوسف المساكني تشكيلة المنتخب التونسي أمام فرنسا، فيما سيتواجد علي معلول وسيف الدين الجزيري على دكة البدلاء، وسيدفع بهم مدرب النسور في الشوط الثاني من اللقاء حيث سيمنح الفرصة للاعبين أخرين.

تشكيلة تونس ضد فرنسا

  • في حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • في خط الدفاع: منتصر طالبي، ديلان برون، ياسين مرياح.
  • في خط الوسط: علي عبدي، محمد دراجر، عيسى العيدوني، إلياس سخيري.
  • في خط الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، عصام جبالي.

وسيتم نقل مباراة تونس وفرنسا على قناة بي إن سبورت والكأس الرياضية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *