تردد قناة أون تايم سبورت 1 On sport الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا نهائي الألعاب المتوسطية لكرة اليد

المواجهة الكبيرة قد بدأت بالإقتراب بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره منتخب إسبانيا لكرة اليد، ويحاول فيها فراعنة اليد في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب إسبانيا من أجل التفوق والحصول علي ميدالية ذهبية ستكون تاريخية في هذه البطولة، خاصة أن الفريق لم يتعثر في هذه البطولة علي الإطلاق، وبالتالي هو أمام إختبار حقيقي من أجل قياس قوته قبل بطولة أفريقيا لليد المقامة بالقاهرة، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا اليوم.

موعد مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد اليوم

تنطلق مباراة المركز الأول الأربعاء الموافق 6 يوليو في وهران بالجزائر.. مباراة الميدالية الذهبية الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة بين منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب مصر قد نجح في التفوق علي حساب منتخب مقدونيا الشمالية في لقاء الدور النصف النهائي بسهولة كبيرة وتامة، بينما نجح منتخب إسبانيا في التفوق علي حساب منتخب صريبا بفارق أربعة أهداف فقط.

ونحن ننشر لكم على تردد قنوات أون سبورت ON SPORT 2022 على النايل سات والتي تنقل المواجهة الكبيرة بين منتخب مصر وإسبانيا في لقاء الميدالية الذهبية، حيث يأمل الفراعنة في التتويج، وسيكون هناك إستوديو تحليلي لهذه المواجهة الكبيرة بينهم.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة مصر وإسبانيا لليد

  • تردد قناة أون تايم سبورت 1 على القمر نايل سات هو 10861، من خلال الاستقطاب الراسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة أون تايم سبورت 1 على عرب سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *