حفل افتتاح كأس العالم.. كلمة الأمير تميم بن حمد في افتتاح مونديال العالم 2022

في حفل افتتاح كأس العالم 2022 قطر استقبل الأمير تميم بن حمد عدد من الرؤساء والزعماء العرب في بداية المونديال الذي يترقبه الملايين من المشاهدين، فقد أبهرت قطر العالم بأسره في هذه الفعالية الضخم المميزة، وألقي سمو الأمير تميم بن حمد كلمة في حفل كأس العالم 2022 قطر معبر عن اعتزازه وفخر بالإنجاز العظيم الذي انشأته دولته.

كلمة الأمير تميم بن حمد

استقبل سمو الأمير تميم بن حمد بن آل ثاني الزعماء العرب والرؤساء في حفل افتتاح كأس العالم 2022 قطر الذي بدأ اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، وتفاجئ الجمهور العربي بهذا الصرح العظيم والانجازات المميزة، والقي الأمير تميم بن حمد كلمته في حفل افتتاح كأس العالم 2022 قطر.

وقال الأمير تميم بن حمد في الحفل “لتكن أياما ملهمة بالخير والأمل، وأهلا وسهلا بالعالم في دوحة الجميع”، مضيف “ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانبا؛ لكي يحتفوا بتنوعهم وما يجمعهم…سنتابع ومعنا العالم هذا المهرجان الكروي الكبير للتواصل الحضاري، عملنا ومعنا كثيرون واستثمرنا في الخير للإنسانية جمعاء”.

ورحب سمو الأمير بالحفل الضخم الذي نظمته دولته مستقبل العديد من الرؤساء على رأسهم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والملك عبد الله الثاني، ومحمد بن سلمان ولي العهد.

وتنطلق مباراة قطر والاكوادور على قناة بي إن سبورت القطرية، في الجولة الأولي من كأس العالم 2022، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *