موعد مباراة المغرب وتركيا اليوم والقنوات الناقلة تحديد الميدالية البرونزية بألعاب البحر المتوسط

يواجه المنتخب المغربي ونظيره المنتخب التركي في مواجهة يحاول فيها الفريق المغربي أن يكون لديه العلامة الكاملة من أجل إحراز المركز الثالث وتحقيق الميدالية البرونزية، فهل ينجح الفريق المغربي في التفوق علي حساب منتخب تركيا من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة حتي ينجح في الوصول إلي المركز الثالث، أم سيكون لدي تركيا ميدالية جديدة، ونحن في موقع.إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة المغرب وتركيا في دورة ألعاب البحر المتوسط والقنوات الناقلة.

يذكر أن المنتخب المغربي قد فشل في لقاء النصف النهائي، وذلك بعد خسارته بنصف النهائي أمام إيطاليا (2-1) يوم السبت الماضي، وقدم المنتخب المغربي أداء جيدا في الشوط الأول، لكنه لم يترجم الفرص التي أتيحت له لأهداف. وظهر ارتباك كبير على مستوى المنتخب الإيطالي، لم يستغله المنتخب المغربي، وبالتالي يحاول في هذه المواجهة أن يكون أكثر قوة وينجح في حسم المواجهة.

يذكر أن منتخب المغرب نجح في الوصول إلي الدور النصف النهائي من الأساس بعد أن تمكن من حصد المركز الثاني في مجموعته والتفوق بالصعود علي حساب المنتخب الجزائري، ويواجه المنتخب المغربي نظيره التركي، من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حسابه من أجل ميدالية ستكون ثمينة للغاية.

موعد مباراة المغرب وتركيا اليوم

تقام مباراة المغرب وتركيا اليوم في المركز الثالث من دورة ألعاب البحر المتوسط لحصد الميدالية البرونزية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتركيا

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد منتخبي المغرب وتركيا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة الرابعة الجزائرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *