التربية والتعليم تحذر بشـأن تناول مشروب الطاقة ستينج  للطلاب اقل من 18 عام يؤدى الى الوفاه

حذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب من مشروب الطاقة والذى يسبب حالات وفاه كثيرة بين الطلاب . وقد بينت الوزارة ان هذا المشروب من المشروبات الخطيرة على الاطفال وذلك بعد الاستناد لتقارير وزارة الصحه والسكان وفى سياق هذا سنتناول مع حضراتكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل والاضرار الخاصه بتناول هذا المشروب الخطير على ارواحهم فى هذا السن المبكر .

تحذير بشأن مشروب الطاقة لمن هم اقل من 18 عام :

قامت مديرية التعليم بالقاهره بتحذير كافة المدارس من تناول مشروب الطاقة ستينج وذلك بسبب اضرارة على الاطفال الذين هم فى الابتدائى او من هم اقل من 18 عام وقد جاء هذا فى مستند رسمى وتم ارفاقه لجميع المدارس بالجمهورية من اجل توعية الطلاب على عدم تناول هذا المشروب الخطير على الصحه . والجدير بالذكر توضيح انه من الاضرار التى سجلتها الصحه بشأن هذا المشروب على الاطفال انه يعمل على زيادة ضربات القلب ويسبب الفشل الكلوى عند جميع الاطفال الذين يتناولو هذا المشروب باستمرار . وقد اضافت مديرية التربية والتعليم انه يمنع على الطلاب شرب هذا الخطر الكبير على ارواحهم والذى يسبب اضرارا اخرى كبيرة ومضاعفات مستمرة .

وقامت مديرية التربية والتعليم ايضا بالحث على الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك داخل المدرسة الفصول المدرسية . وحثت على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمه من اجل المحافظه على سير العملية التعليمية فى العام الجديد بشكل منتظم وبدون حدوث اى مشاكل .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *