مروة صابر حسام حبيب مظلوم وغلطان في قرار العودة لشيرين عبد الوهاب
مروة صابر حسام حبيب مظلوم وغلطان في قرار العودة لشيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بعد خروجها من مستشفى الأمراض النفسية، وإعلانها عن عقد القران على زوجها السابق حسام حبيب وهذا الخبر تسبب في مهاجمتها من قبل العديد من الأشخاص، ومنهم الإعلامية مروة صبري وسوف نتعرف على تفاصيل الخبر في هذا المقال.

مروة صابر حسام حبيب مظلوم

تم مهاجمة الفنانة شيرين عبد الوهاب من قبل الإعلامية مروة صبري، وذلك بعد إعلان عقد قرانها على حسام حبيب بعد ما حدث بينهما من قضايا ونزاعات في الأيام السابقة،  وكان ذلك عبر شاشة القاهرة واليوم عبر برنامج قعدة ستات.

قالت الإعلامية مروة صبري أن حسام حبيب مظلوم وأنه قد أخطأ عند موافقته على العودة إلى الفنانة شيرين، وأنه يستعد لتحمل نتيجة هذا الخطأ فقد افترت عليه الفنانة شيرين، وقالت بأنه قد نصب عليها وضربها وضرب بناتها إلى غير ذلك من الشائعات، وتعجبت من موافقته لرجوعه لها بعد كل ذلك.

مروة صبري منتقدة تصرفات حسين حبيب والد حسام

كما انتقدت مروة صبري والد الفنان حسام حبيب حيث أنه قال منذ أسبوعين أن حسام تربية ست وهذا أثار استفزاز العالم بأكمله، وأنه كان يؤيد الفنانة شيرين واليوم هو يبارك لهما ويتمنى لهما السعادة، كما وصفته بأنه يستهزئ بعقول الجمهور.

وجهت مروة صبري رسالة لكل من الفنان حسام حبيب، والفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة “أنتوا كده بتلعبوا الكورة بالجمهور،  الجمهور كله مشي تبع شيرين لو حبيبته هيحبوه، كرهتوا هتكرهوا، وإزاي نصدقك”

كما أضافت الإعلامية مروة صبري أن شيرين ليس لديها أي مصداقية، وتطلق العديد من التصريحات كل يوم وأن الجمهور لا يهمه سوى فنها فقط، وأنها تتوقف عن مشاركة المشاكل الشخصية بشكل زائد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *