حسين فهمي يتهرب من بوسى شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي
حسين فهمي يتهرب من بوسى شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي

انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم أثار جدل الجمهور،  بسبب رفض النجم حسين فهمي من التصوير مع الإعلامية المشهورة بوسي شلبي وذلك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وسوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر في هذا المقال.

حسين فهمي يتهرب من بوسى شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي

عندما وصل رئيس مهرجان القاهرة السينمائي وهو الفنان حسين فهمي إلى المهرجان السينمائي، وكان ذلك برفقة زوجته، حيث حاولت بوسي شلبي الإعلامية المصرية من القيام بحوار معه ولكنه رفض ذلك رفضًا قاطعًا وتركها ولم يتحدث معها.

كما قالت الإعلامية بوسي شلبي إلى النجم حسين فهمي “ممكن آخد صورة مع رئيس المهرجان” ولكنه رفض ولم يستجيب لها نهائيًا، قائلا ” مش هتصور معاكي بالفستان دا”

مهرجان القاهرة السينمائي

هناك العديد من نجوم الوسط الفني الذين ذهبوا إلى دار الأوبرا المصرية، وذلك من أجل حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ومنهم النجم حسين فهمي وهو رئيس المهرجان، مع حضور النجم أحمد الفيشاوي وقام بإجراء العديد من الرقصات الغريبة وهي المرة الأولى التي يظهر فيها في المهرجان دون اصطحاب زوجته السابقة ندى الكامل.

نشر محمد حفظي المنتج الكبير تعليقًا على صفحته الرسمية على شبكة فيسبوك قائلا للفنان حسين فهمي أنه يتمنى له المزيد من النجاح، والتوفيق، وأنه يتمنى من جميع الأشخاص المهتمين بالسينما مشاركة وحضور الندوات والأفلام كذلك.

افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حرص كلا من رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو الفنان حسين فهمي ووزيرة الثقافة دكتورة نيفين الكيلاني على تفقد اللمسات الأخيرة الخاصة بالمهرجان، كما قاموا بالإشراف على جميع التجهيزات الموجودة في دار الأوبرا المصرية، وذلك لإنتاج مهرجات رائع يستمتع الجميع به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *