حقيقة القبض على عامل النظافة ” محمد ” صاحب واقعة كشري التحرير

أنتشر علي مواقع التواصل الأجتماعي في الفترة الأخيرة أخبار حول وفاة محمد عامل النظافة الذي أشتهر في الفترة الأخيرة ، والمعروف اعلاميا بصاحب واقعة محل كشري التحرير ، حيث أنتشر ذلك الخبر بشكل كبير جدا علي الانترنت بعد ظهورة في عدد كبير من القنوات الفضائية في الفترة الاخيرة.

وقد أصبح الجماهير ومحبي محمد يبحثون علي صحة ذلك الواقعة ، وفي الحقيقة فقد نفي المصدر ما تم تداولة علي السوشيال ميديا ” الفيس بوك – التويتر ” بشأن القبض علي محمد صاحب واقعة محل الكشري مشير الي أن هذة الاخبار غير صحيحة علي الاطلاق ، وأن محمد متواجد في المنزل الخاص بة.

وقد ظهر محمد عامل النظافة علي عدد كبير من القنوات التلفزيونية في الفترة الاخيرة والتي تمكنت في التواصل معة بينما ظهر في احدي البرامج واثناء ظهورة في الحلقة وجهت المذيعة له بعض الاتهامات ، كما ادعت المذيعة ان محمد عامل النظافة قد اختلق هذة الواقعة وذلك من اجل كسب التريند والعمل علي ابتزاز صاحب محل الكشري.

كما أشار محمد أثناء حديثة مع عدد كبير من القنوات ان القناة قد تمكنت في عرض مبلغ مالي مقابل ظهورة لكنة قد رفض وقد اشار علي الظهور دون الحصول علي اي مبلغ مادي ، وعندما احتدت علية المذيعة بذلك الامر قرر ان يقوم بترك البرنامج والعمل علي الانصراف من المكان.

والجدير بالذكر ايضا كانت قد انتشرت مجموعة من الصور لعامل النظافة أثناء توقيع عقد لظهوره كمقدم برامج في إحدى القنوات، وعلى إثرها قدمت إحدى المحاميات بلاغا في المجلس الأعلى للإعلام تطالب بعدم ظهوره.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *