سددها الان .. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر نوفمبر 2022 الكترونياً عبر موقع المصرية للاتصالات

اتاحت المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى عبر الموقع الرسمى وذلك بعد تعدد مرات البحث عن خطوات الاستعلام عن الفاتورة وفى سياق اهتمام العديد من العملاء بمعرفة خطوات معرفة قيمه الفاتورة الكترونيا نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم التفاصيل التى يتمحور حولها البحث فى الايام الحالية والسابقه .

فاتورة التليفون الارضى شهر نوفمبر 2022 :

تقوم المصرية للاتصالات بالعديد من الخدمات للمواطنين وخاصه الخدمات الالكترونية والدعم الفنى وحيث تعمل دوما على تقديم خدمه الاستعلام عن الفاتورة بصوره الكترونية وسدادها بكل سهولة ويوفر موقع المصرية للاتصالات الفاتورة منذ الخامس عشر من اكتوبر وتستمر حتى الخامس عشر من نوفمبر وتلك هى فرصه السداد والمدة المتاحه التى تقوم الشركه بالسماح فيها للمواطنين سداد الفاتورة . وفى حالة التأخر عن السداد يتم تحصيل الغرامة على صاحب الخط الارضى او ايقاف الخدمه مؤقتا . وفى جانب اخر نوضح لكم عبر التالى خطوات الاستعلام عن الفاتورة الكترونيا عبر التالى .

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • اولا يتم الدخول على موقع المصرية للاتصالات المخصص للاستعلام من هنا .
  • بعدها تقوم بكتابة بيانات الخط من كود المحافظه .
  • ثم تقوم بكتابة رقم التليفون الارضى .
  • اخيرا تقوم بالضغط على زر الاستعلام .

طريقه سداد فاتورة التليفون الارضى :

من خلال الموقع الالكترونى وبعد الاستعلام عن الفاتورة والتوجه الى صفحه قيمه الفاتورة تضغط على زر سداد الموجود بالصفحه وتختار وسيله الدفع ثم سداد قيمة الفاتورة . ويمكن سداد الفاتورة من خلال خدمة فورى او مصارى او العديد من الخدمات الاخرى الالكترونية المخصصه للدفع الالكترونى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *