شاهد بالفيديو .. محمود سعد يعرض فرصة ذهبية على عامل نظافة “كشري التحرير”
محمود سعد

بعد واقعة محمد عامل النظافة الشهيرة “كشري التحرير” والذي أثارت جدل رواد السوشيال ميديا وأصبح تريند في الأسبوع الماضي، علق اليوم الإعلامي الكبير “محمد سعد” على تلك العامل، واقترح عليه فرصة ذهبية وعليه أن يستغل تلك الفرصة وأن يفعل شيئا، ومن خلال البث على صفحته الرسمية على الفيس بوك فقط قال “سعد” بإن محمد في الوقت الحالي مشغول ولا يوجد لديه وقت، فبعض الأحيان شاهدته يعلب التنس، بينما في مكان أخر شاهدته يغني مع أبن شعبان عبد الرحيم معلق قائلا “مٌنطلق في الحياة.

الإعلامي محمود سعد يعرض فرصة ذهبية على عامل نظافة “كشري التحرير”

وقد أضاف من خلال البث المباشر له على صفحته على الفيس :

هناك ناس كتير في الوطن العربي بيسألوا عن محمد وقصة الكشري، طبعًا هيطيرها بشوية تريندات كده وبعدين إبقى قابلني يا محمد بعد أسبوعين إذا حد افتكرك،  لكن استغل الفرصة دي، لأنها فرصة ذهبية أن الناس تعرفك، إنما تلبس شوية قمصان ورايح النادي تلعب تنس إيه ده؟ أنت حر يا محمد وربنا معاك.

حيث أن هدفه الأساسي هو لفت الانتباه له بإن يعمل بشكل صحيح مع التريند ولا يسعى للشهرة فقط ولكنه يسعى لتحقيق أفضل النتائج بدون شهرة كاذبة.

وتابع أيضًا :

وفيه نكت جبَّارة طالعة على الكشري، والأمر ده فيه ناس بتكون دي شغلتها، عندنا مركز البحوث الاجتماعية، فيه باحثين كويسين جدًا، وفيه ظواهر لا بد أن تبحث، خاصة أن القصة بدأت إنسانية وبعد كده اتحولت.

واستكمل الحديث قائلًا :-

ساعات يأتي من لا شيء أو ضجة شيء، كان ممكن فرصة لمحمد أنه يشتغل حاجة أو يعمل حاجة، لكن ربنا معاه على كل حال

يمكنك مشاهدة الحلقة كاملة على الصفحة الرسمية للإعلامي محمود سعد على الفيس بوك “ لقاء الإعلامي محمود سعد بخصوص عامل الكشري

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *