الفنان محمد عز يوضح حقيقة طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكشين التصوير
الفنان محمد عز يوضح حقيقة طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكشين التصوير

الفنان محمد عز يوضح حقيقة طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكشين التصوير، ذاع صيت صاحب واقعة كشري التحرير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صرح في الأيام السابقة عن غضبه بسبب طرده من لوكيشن التصوير من قبل الفنان محمد عز سوف نوضح تفاصيل ذلك في هذا المقال.

حقيقة طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكشين التصوير

حضرة صاحب واقعة كشري التحرير، الكواليس الخاصة بفيلم التاروت، وهو من الأفلام الجديدة بطولة كل من الفنانة سمية الخشاب، والفنانة رانيا يوسف، وكان يتم تصويره في فيلا موجودة في منطقة شبرامنت.

خلال أحد اللقاءات الصحفية قال محمد صاحب الواقعة.إنه كان سيشارك في فيلم التاروت الجديد ولكن قام الفنان محمد عز بطرده من لوكيشن التصوير.

رد الفنان محمد عز على طرده لعامل النظافة

نفى الممثل محمد عز هذه الشائعة نهائيًا، وقال بأنه ليس ممثل حتى يكون موجود داخل لوكيشن الفيلم، أو حتى يشارك في عمله، وأن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

دخول محمد عامل النظافة مجال الغناء

كما أعلن محمد صاحب واقعة كشري التحرير في نفس اللقاء عن دخوله مجال الغناء، وأنه سيشارك الفنان شعبان عبد الرحيم في أحد الأغاني الجديدة واسمها ولاد تسعة، وسوف تطرح في الأسواق قريبًا.

فيلم التاروت

فيلم التاروت من الأعمال الحديثة التي يشارك في بطولته الكثير من الفنانين، والفنانات الكبار، مثل سمية الخشاب، وناهد السباعي، ومحمد عز، ورانيا يوسف، كما يوجد به كلاً من الفنان محمد خميس، ومحمد الشقنقيري، وأحمد التهامي وكنزي رماح  وسعيد يحيى كضيوف شرف، وهذا الفيلم من تصوير أسامة بركات، وتأليف محمد معتز، وإنتاج بلال صبري ، وإخراج إبرام نشأت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *