موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022-23 بعد التعادل أمام إنبي
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022-23 بعد التعادل أمام إنبي أغلق المدير الفني  لنادي الزمالك  البرتغالي فيريرا ، صفحة مباراة إنبي التي أقيمت مساء يوم  الأربعاء الماضي على استاد المقاولون العرب ، في الجولة الافتتاحية للدور الرابع من الدوري المصري الممتاز ، وانتهت المباراة بشكل إيجابي. 1-1 التعادل. وأحرز أحمد سيد زيزو ​​هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء لمصطفى شلبي ، فيما رجع إنبي في المباراة بتسجيل هدف  في الدقيقة 84 ، علي يد اللاعب  حامد كلوشة برأسية.

وفي هذا المقال الحصري  عبر موقعنا المتميز نرصد لكم موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة بكل تفصيل لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة نادي المصري البورسعيدي لملاقاته في الدوري المصري في تمام الساعة 7 مساء يوم الخميس 1 ديسمبر ، من الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز لعام 2022 ، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

تبث  مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري  قناة أون تايم سبورت ويوجد استوديو تحليلي ضم مجموعة من نجوم كرة القدم المصريين. لتغطية المباراة بشكل كامل.

غيابات نادي الزمالك

من أبرز غيابات نادي الزمالك قبل مواجهة نادي المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز مدافع الفريق محمود حمدي الونش وكذلك النجم الكبير شيكابالا الذي يتعرض للاصابة في مباراة انبي السابقه والجناح الفريق ابراهيم نداي وغيرها من الاسماء المميزة ولكن هذا ابرز الاسماء.

شكرا على مشاهده مقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم في السطور السابقة موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقله للمباراه وغيابات نادي الزمالك بكل تفاصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *